ي ابن ادم انت التي خلقتك امك باكيا والناس هولك : يا أبن ادم انت الذي ولدتك امك باكيا والناس حولك يضحكون سرورا فأعمل بنفسك ان تكون اذا بكوا في يوم موتك ضاحكا مسرورا مخرج/ اذا الايمان ضاع فلا امان ولا دنيا لمن يحي دينا ومن رضي الحياة بغير دين

ي ابن ادم انت التي خلقتك امك باكيا والناس هولك : يا أبن ادم انت الذي ولدتك امك باكيا والناس حولك يضحكون سرورا فأعمل بنفسك ان تكون اذا بكوا في يوم موتك ضاحكا مسرورا مخرج/ اذا الايمان ضاع فلا امان ولا دنيا لمن يحي دينا ومن رضي الحياة بغير دين. يابن ادم خلقتك ف بطن امك وغشيتك بغشاء حتى لا تنفر من. ولدتك امك يابن آدم باكيا والناس حولك يضحكون سرورا فاعمل ليومك ان تكون إذا بكوا في يوم موتك ضاحكا مسرورا علي بن أبي طالب. أنت الذي خلقك الله في أحسن تقويم. ولدتك امك يا ابن آدم باكيا والناس حولك يضحكون سرورا تحميل حفيد غسان مطر باكياً: رأيت الذي لا كله أنت قادر عليه ولا عن بعضه أنت صابر.

قال ندمنا على عظيم نعلم ولا نعمل وانتم تعلمون ولا تعملون وانتم تعلمون ولا تعلمون والله لتسبيحةٌ او تسبيحة او ركعةٌ او ركعتان في صحيفة احدنا احب الينا من الدنيا وما فيها اين اثر المواعظ اين اثر المواعظ والايات في قلوبنا اين اثر كلام الرحمة في حياتنا اذا جاء الموت لم يغني عن. الحق انك ستأتيك ملائكة إما ملائكة رحمة او ملائكة عذاب. و ل د ت ـك أ م ك ي اب ن آد م ب اك ي ا. يا ابن ادم انت الذي ولدتك امك باكيا والناس حولك يضحكون سرورا. ولدتك امك يا ابن ادم باكيا.

ولدتك أمك يا ابن ادم باكيا والناس حولك يضحكون سرورا فاحرص لنفسك أن تكون إذا بكوا في يوم موتك ضاحكا مسرورا
ولدتك أمك يا ابن ادم باكيا والناس حولك يضحكون سرورا فاحرص لنفسك أن تكون إذا بكوا في يوم موتك ضاحكا مسرورا from almerja.com
فهو يوم يخرج من ظلمات رحم أمه الى نور الدنيا.وذلك ميلاد يشترك فيه كل البشر.بل وتشترك فيه الحيوانات ايضا. في يوم موتك ضاحكا مسرورا اعلم بارك الله فيك. يا ابن ادم انت الذي ولدتك امك باكيا والناس حولك يضحكون سرورا. )لَقَدْ جاءَكُمْ رَسُولٌ مِنْ أَنْفُسِكُمْ(‏ [التّوبة: ولدتك امك يا ابن آدم باكيا والناس حولك يضحكون سرورا تحميل حفيد غسان مطر باكياً: ولدتك أمك يا ابن آدم باكيآ والناس حولك يضحكون سرورآ. وروى ابنُ مَرْدَوَيْهِ عنْ أنسٍ رضي اللّه عنه قالَ: ولدتك أمك يا ابن آدم باكياً والناس حولك يضحكون سرورا.

ولدتك أمك يا ابن آدم باكياً *** والناس حولك يضحكون سروراً فاعمل لنفسك أن تكون إذا بكوا *** في يوم موتك ضاحكاً مسروراً يسعد شبكة الصوت الإسلامي ان يقدموا لكم هذه الموعظة القصيرة بعنوان (( محمد مات ))

ولدتك امك يابن ادم باكيا من القائل. ولما كانت هذه المواطن الثلاثة أشق ما تكون على ابن آدم سلم الله على يحيى في كل موطن منها فقال: ولدتك أمك يا ابن آدم باكياً *** والناس حولك يضحكون سروراً فاعمل لنفسك أن تكون إذا بكوا *** في يوم موتك ضاحكاً مسروراً يسعد شبكة الصوت الإسلامي ان يقدموا لكم هذه الموعظة القصيرة بعنوان (( محمد مات )) ولدتك أمك باكيا مستصرخا * والناس حولك يضحكون سرور. الحق انك ستأتيك ملائكة إما ملائكة رحمة او ملائكة عذاب. أنت الذي صورك الله في رحم أمك كيف يشاء. فهو يوم يخرج من ظلمات رحم أمه الى نور الدنيا.وذلك ميلاد يشترك فيه كل البشر.بل وتشترك فيه الحيوانات ايضا. أنت الذي خلق الله أصلك من صلصال من حمإ مسنون. والناس حولك يضحكون سرورا فاعمل لنفسك أن تكون إذا بكوا. أنت الذي خلقك الله من ماء مهين. ((يا ابن آدم جعلتك في بطن أمك. ولدتك امك يا ابن ادم باكياً والناس حولك يضحكون سرورا فاجهد لنفسك ان تكون اذا بكوا في يوم موتك ضاحكاً مسرورا كان سيدنا علي يقول اعجب لهذه الدنيا التي جاءت بين بكائين بكاءٌ مني وبكاءٌ علي ولدتك أمك يا ابن آدم باكياً *** والناس حولك يضحكون سروراً.

ولدتك امك يابن ادم باكيا من القائل. وغشيت وجهك بغشاء؛ لئلا تنفر من الرحم، وجعلت وجهك إلى ظهر أمك؛ لئلا تؤذيك رائحة الطعام، وجعلت لك متَّكَأً عن يمينك، ومتكأً عن شمالك، فأما الذي عن يمينك. ولا دار للمرء بعد الموت يسكنها الا الذي كان قبل الموت يبنيها. و ل د ت ـك أ م ك ي اب ن آد م ب اك ي ا. وفق الله الجميع لما يحب ويرضى.

تسلية المجالس وزينة المجالس الصفحة 12
تسلية المجالس وزينة المجالس الصفحة 12 from alhassanain.org
ولدتك امك يا ابن آدم باكيا والناس حولك يضحكون سرورا تحميل حفيد غسان مطر باكياً: فان بناها بخير طاب مسكنه وان بناها بشر خاب بانيها. ليس كل ما نسب إلى كعب في الكتب بثابت عنه، فإن الكذابين من بعده قد نسبوا إليه أشياء كثيرة لم يقلها. ولدتك امك يابن ادم باكيا من القائل. وغشيت وجهك بغشاء؛ لئلا تنفر من الرحم، وجعلت وجهك إلى ظهر أمك؛ لئلا تؤذيك رائحة الطعام، وجعلت لك متَّكَأً عن يمينك، ومتكأً عن شمالك، فأما الذي عن يمينك. قال ندمنا على عظيم نعلم ولا نعمل وانتم تعلمون ولا تعملون وانتم تعلمون ولا تعلمون والله لتسبيحةٌ او تسبيحة او ركعةٌ او ركعتان في صحيفة احدنا احب الينا من الدنيا وما فيها اين اثر المواعظ اين اثر المواعظ والايات في قلوبنا اين اثر كلام الرحمة في حياتنا اذا جاء الموت لم يغني عن. الحق انك ستأتيك ملائكة إما ملائكة رحمة او ملائكة عذاب. يابن آدم أنت الذي ولدتك أمك باكيا والناس حولك يضحكون سروروافاعمل لنفسك أن تكون إذا بكوا في يوم موتك ضاحكاً مسروروا °°°° اللهم ثبتنا على الشهادة و اجعلنا من عبادك الصالحين.

وغشيت وجهك بغشاء؛ لئلا تنفر من الرحم، وجعلت وجهك إلى ظهر أمك؛ لئلا تؤذيك رائحة الطعام، وجعلت لك متَّكَأً عن يمينك، ومتكأً عن شمالك، فأما الذي عن يمينك.

أنت الذي خلق الله أصلك من صلصال من حمإ مسنون. ويختلف هذا البرنامج عن غيره بأنه لايحتاج نبرة صوت معينة و أيضا يمكن أستخدامة مع برنامج الورد. « أنَا أنْفَسُكُمْ نسباً وصهراً وحسباً ليْسَ في آبائِي منْ لدنْ آدمَ سفاحٌ كلُّنا نِكاحٌ ». ولدتك امك يابن آدم باكيا والناس حولك يضحكون سرورا فاعمل ليومك ان تكون إذا بكوا في يوم موتك ضاحكا مسرورا علي بن أبي. )لَقَدْ جاءَكُمْ رَسُولٌ مِنْ أَنْفُسِكُمْ(‏ من محاضرة باب الجنائز بفتحِ الفاءِ وقالَ: يقال أعذب الشعر أكذبه وأنا اقول أعذب الشعر أصدقه الأرشيف منتديات تداول" src="https://blogger.googleusercontent.com/img/proxy/AVvXsEiPcEVFVZ_T3rREXUK9mojuQCiRUairwLPuZP1v1jNdsHmoQTkthTioJxxt0en-ZYNY5L4Nc163-kviNf8sXW4bwDkFD5IUag32yUvmN9tGwaJ1Mf3irBoGGFgO4UOkqOstlHSvMA=" width="100%" onerror="this.onerror=null;this.src='https://i0.wp.com/www.zahrah.com/zpix/wel172.gif';"> Source: www.zahrah.com

رأيت الذي لا كله أنت قادر عليه ولا عن بعضه أنت صابر. أنت الذي كرمك الله وفضلك على كثير ممن خلق تفضيلا. وفق الله الجميع لما يحب ويرضى. ولدتك امك يابن ادم باكيا من القائل. قد يولد الانسان مرة أو مرتين الانسان قد يولد مرة واحدة وقد يولد مرتين.نعم يولد مرتين!!!!

Posting Komentar

Lebih baru Lebih lama

Facebook